Alahly

تقرير

بالأرقام.. الأهلي أقل الفرق حصولا على ركلات الجزاء بالدوري

الأهلي مباشر

Oplus_131072

انتهت مباريات الجولة 20 من الدوري المصري الممتاز موسم 2023/ 2024، وانطلقت أمس الجمعة منافسات الجولة 21، ولا زال أمام بعض الفرق وعلى رأسهم الأهلي، عدة لقاءات مؤجلة؛ بسبب المشاركات القارية.

الأهلي وفيوتشر الأقل.. وزد الأكثر حصولًا على ركلات جزاء بالدوري

خلال المباريات الماضية من بطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي، تحصلت جميع فرق الدوري على ركلات جزاء، بمجموع 72 ركلة حتى الآن.

حصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على ركلة جزاء واحدة خلال 12 مباراة خاضها الفارس الأحمر بدوري هذا الموسم، ونجح المهاجم الفلسطيني، وسام أبو علي في تسجيلها.

وتحصل مودرن فيوتشر على ركلة جزاء واحدة في 18 مباراة خاضها في دوري هذا الموسم ونجح في تسجيلها.

يأتي فريق زد في صدارة الفرق الأكثر حصولًا على ركلات جزاء خلال الموسم الحالي، برصيد 8 ركلات في 21 مباراة، نجح في تسجيل 7 ركلات وأضاع واحدة.

وتحصلت فريق، بلدية المحلة المقاولون العرب والجونة وسموحة، على 6 ركلات.. نجح فريق بلدية المحلة في تسجيل الـ6 ركلات، أما المقاولون والجونة وسموحة، سجلوا 5 ركلات وأضاعوا واحدة.

الزمالك والاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي والإسماعيلي وبيراميدز والبنك الأهلي وفاركو، برصيد 4 ركلات.. سجل الزمالك والإسماعيلي وبيراميدز 3 ركلات وأضاعوا واحدة، ونجح الاتحاد السكندري في تسجيل الـ4 ركلات، بينما سجلوا ركلتين وأضاعوا مثلهما فرق: المصري البورسعيدي والبنك الأهلي وفاركو.

وحصلت فرق: سيراميكا كليوباترا والداخلية، على 3 ركلات جزاء، سجل سيراميكا ركلتين وأضاع واحدة، بينما أهدر فريق الداخلية الـ3 ركلات.

ويأتي فريقي: إنبي وطلائع الجيش برصيد ركلتين، سجل كل منها واحدة وأضاع الأخرى.

موقف الأهلي والجونة في الدوري قبل مواجهة اليوم

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تمام السابعة مساء اليوم السبت، على استاد القاهرة الدولي، فريق الجونة، ضمن مباريات الجولة 21 من الدوري المصري الممتاز.

تعرف على موقف الأهلي والجونة في الدوري قبل مواجهة اليوم

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حتى الآن، 12 مباراة في الدوري المصري الممتاز، فاز في 7 مباريات وتعادل في 3 مواجهات وتلقى خسارتين، سجل 26 هدفًا واستقبلت شباكه 14 هدفًا، يحتل المركز الـ11 برصيد 24 نقطة.

ويأتي الجونة في المركز السادس بجدول الترتيب، برصيد 28 نقطة من 19 مباراة، فاز في 7 مباريات وتعادل في مثلهم وتلقي 5 هزائم، سجل 24 هدفًا واستقبلت شباكه 26 هدفًا.

انتهت نتيجة الدور الأول بين الأهلي والجونة، بالتعادل الإيجابي 1- 1، سجل للأهلي مهاجمه الفرنسي، أنتوني موديست، وللجونة لاعبه المغربي، أحمد بلحاج (اللاعب الحالي في فريق سيراميكا كليوباترا).

مواضيع ذات صلة :

أخر الأخبار :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أخبار تهمك :

محمود متولي

مدة المشاركة

90

أهداف

1

اللمسات

64

التمريرات الناجحة

41/50

نسبة دقة التمريرات

%82

التمريرات الطولية

6

العرضيات

2